القائمة الرئيسية

الصفحات

الذكاء الاصطناعي في مكان العمل

للذكاء الاصطناعي في مكان العمل

مميزات كثيرة واضرار فقد تضر العنصر البشري في المستقبل يعد الذكاء الاصطناعي موضوعًا شائعًا إلى حد ما في التكنولوجيا الحديثة ، لأن العديد من الشركات تستخدم الذكاء الاصطناعي في عملياتها اليومية ، بينما تشكك شركات أخرى في إمكانية تطبيقه في مكان العمل.

 في هذا المقال ، سوف نفهم الفوائد المختلفة للذكاء الاصطناعي في مكان العمل ، وكيفية توفير وقت عملك ، وطاقتك ، وأموالك ، وسرعتك ودقتك ، وكيف يمكن أن تجعل عملك ينمو.

 تبسيط عملية التوظيف: - تواجه معظم الشركات مشكلات كبيرة ومهمة عند تعيين الموظفين.

 وهذا أمر شاق للغاية ومحبط ومتساوٍ من حيث التكلفة لأن الموظفين يتعين عليهم معالجة عدد كبير من طلبات العمل وعدد قليل نسبيًا من الوظائف الشاغرة 

، ولكن الأمر يختلف عن استخدام هذه الطريقة بالمقارنة ، أصبح هذا النظام قديمًا جدًا للذكاء الاصطناعي يتم استخدامه في معظم مناطق واجهة المستخدم الرسومية الحالية لدينا.







يقلل الذكاء الاصطناعي من الضغط المرتبط بعملية التوظيف باستخدام الطرق التالية:

 يستخدم المجندون برنامجًا يسمى Textio لكتابة أوصاف وظيفية مثيرة للاهتمام.
 تجمع منصة الكتابة المحسّنة هذه المواقف والمواقف المختلفة للنظر في محتوى مناسب لتشجيع الباحثين عن عمل على تقديم المزيد من الطلبات.

 يمكن للمرشحين الذين لديهم وظائف شاغرة مختلفة ترتيب وقت المقابلة ، مما يسمح لهم باختيار الوقت المناسب لهم كما يوفر فرصة لإعادة جدولة وظائفهم. 

مع برنامج المونتاج ، كل هذا ممكن. تتطابق البرامج المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مثل Stella مع المرشحين المناسبين من خلال تتبع الخبرة وبيانات الاعتماد والسمات التي يبحث عنها أصحاب العمل.


 القضاء على المهام المتكررة في الأعمال اليومية تعد جدولة الاجتماعات وإعادة جدولتها وإلغائها أمرًا شاقًا للغاية بالنسبة للمديرين ، ولكن استخدام أدوات مثل X.ai يمكن أن يساعدهم في أداء هذه المهام بجدية.




يعد تسجيل الملاحظات وكتابتها ومشاركتها أثناء الاجتماع من المهام التي يمكن للذكاء الاصطناعي التعامل معها.

 تحسين التعامل مع قضايا المبيعات والتسويق وخدمة العملاء روبوتات الدردشة هي شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تساعد في الدعم خارج الشركة ، ويمكنها اكتساب الخبرة من مندوبي المبيعات الحقيقيين وممثلي العملاء ، واستخدامها لمساعدة العملاء على شراء السلع والخدمات. 


يمكن أيضًا حل مشكلات التسويق وإدارة علاقات العملاء (CRM) عن طريق GrowthBot من خلال التنقيب عن البيانات للجماهير والشركات.

 تحديد مخاطر الأمان وحماية البيانات تطبق المؤسسات المالية مثل البنوك التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي للإشارة إلى المخاطر الأمنية وحماية البيانات.

 بالمقارنة مع العوامل البشرية ، فإنه يحسن الإنتاجية في وقت وجهد قصير للغاية من خلال معالجة الذكاء الاصطناعي لمعظم المهام الروتينية والمهام المتكررة في مكان العمل ،

 يمكن للعمال تكريس طاقتهم بحرية لمهام أكثر أهمية ، وبالتالي زيادة الإنتاجية.

من خلال مساعدتهم في العثور على المناطق التي تكون فيها تكاليف العمالة مرتفعة والعقبات الأخرى التي تحول دون تحسين الكفاءة ، يمكن أيضًا استخدام الذكاء الآلي لزيادة الإنتاجية ومراقبتها.

 هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحل محل الأشخاص في مكان العمل؟ في المثال أعلاه ، قد يفقد بعض الأشخاص فكرة العمل بسبب استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي ،

 لأن معظم المهام في مكان العمل تتم تلقائيًا بشكل تدريجي ، لكن مخاوفهم لا أساس لها ، لأنه على الرغم من وجود الذكاء الاصطناعي ،

 فإن الإدخال اليدوي لا تزال ضرورية. يتعامل الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي مع المهام التي قد تؤثر على الإنتاجية ويسمح للعاملين بالتكيف وإكمال المهام لديك الفرصة لتصبح أكثر خبرة وكفاءة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان