القائمة الرئيسية

الصفحات

التأثير السلبي للتكنولوجيا الحديثة

التأثير السلبي للتكنولوجيا الحديثة


يجب على الآباء إنها تمنح الأطفال مساحة كافية لاتخاذ القرارات والتجارب ، حتى يتمكنوا من الثقة في أنفسهم ، والتفكير ،

 وإجراء التجارب ، واقتراح الأفكار ، وبالتالي زيادة الروابط المتشابكة في الدماغ والتعلم من الحياة اليومية والحياة بالطريقة الصحيحة. الاستفادة من الخبرة والمعرفة. 

إذا كان أطفالنا تحت سيطرة التكنولوجيا الحديثة ، فقد يكون لديهم تأثيرات سلبية وعكسية ، مما يؤثر على تفكيرهم.

 إنه يغرقهم في الانقراض ويجعلهم يعانون من أمراض نفسية مثل الاكتئاب والاكتئاب الشديد والاكتئاب طويل الأمد ، مما يعزلهم عن أسرهم والعالم.

 من أجل استخدام واستهلاك التكنولوجيا ، وليس التكنولوجيا التي نستخدمها ونؤثر علينا ، يجب أن نكون على دراية.

 ومن التأثير:

 قبل تطبيق التكنولوجيا الجديدة ، كانت أدمغتهم تعمل بشكل جيد وتعمل بشكل جيد.

 لذلك لابد من مراعاة هذه العادات الهامة والاهتمام بها ، لما لها من تأثير سلبي على أجزاء جسم الإنسان ، والعديد من المشاكل العائلية والاكتئاب والملل والتشاؤم.






من ناحية أخرى ، قد يُجبر المجرمون ذوو الخلفيات العقلية والطفولة السيئة على التفكير في التكنولوجيا ، وربط أدمغتهم بطريقة صحية وصحيحة ، وبالتالي التخلي عن الأنشطة الإجرامية ، ليصبحوا أكثر لطفًا ، والبدء في التفكير بعقلانية.

 إذا كان من الممكن القيام بذلك لهذه المجموعة من الناس عن طريق التلاعب بالدماغ بالطريقة الصحيحة بمساعدة التكنولوجيا ، فهذا جيد ، هذا جيد.

 بالطبع ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث في هذا المجال. فئة أخرى من الأشخاص الذين قد يستفيدون من التكنولوجيا التي تتحكم في الدماغ تشمل الأطفال والبالغين المعوقين فكريا


 إذا تمكنت التكنولوجيا من مساعدة هؤلاء الأشخاص على تحسين صحتهم العقلية وإلى حد ما قوتهم العقلية ، فسيكونون قادرين على التواصل بشكل أفضل والقيام بالأنشطة وفهم الحياة بشكل أفضل.

لذلك ، قد لا يكون استخدام التكنولوجيا للتلاعب بالدماغ مناسبًا للجميع ،

 على الرغم من أنني ذكرت أن بعض الأشخاص قد يستفيدون من أشياء مثل تعلم البرمجة واستخدامها في العديد من المجالات ، مثل برمجة الأجهزة المحمولة أو الروبوتات أو في قابلة للتكرار استخدمه في الذكاء الاصطناعي. 


يجب أن نستفيد من الحياة والعديد من الفوائد الأخرى التي يجب أن ننتبه إليها.




قبل أن نتمكن من تطبيقه حقًا على الناس ، يحتاج العلماء والباحثون إلى إجراء التجارب والأبحاث بشكل شامل. 

إذا تم تطبيق هذه التجارب والأبحاث على الحيوانات ، فمن الممكن ، ولكن تطبيقها على الصحة العقلية والأشخاص الأصحاء قد يؤدي إلى نتائج خطيرة. قيمة الإنسان أكبر بكثير من قيمة الحيوانات. لذلك ، يجب على العلماء والباحثين الانتباه أيضًا لمن يجري التجارب والأبحاث في المقام الأول.

 من ناحية أخرى ، عندما يتم تطبيق التكنولوجيا على الدماغ ، قد لا يتفاعل البشر والحيوانات بنفس الطريقة.

 لذلك ، هذه قضية حساسة يجب التعامل معها بحذر ويجب اتخاذ تدابير أمنية للتعامل معها.

 باختصار ، هذه هي إيجابيات وسلبيات الموضوع ، وهذه هي المشاكل التي ستظهر عند المحاولة. الحصول على عدد كبير من الموارد الأكاديمية المجانية القائمة على الأدلة في قواعد البيانات ، وتصميم المترجم وهندسة البرمجيات 

، والمدونات القيمة وتقارير المعلومات العملية المفيدة هي معرفتك بالاستخدام الصحيح لوسائل التواصل الاجتماعي والأساليب الحضارية.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان